الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف لوكاكو ودي بروين من المشاركة مع بلجيكا ضد بيلاروسيا

حسين زنون

20:36 29/03/2021

سبورت 360 – كشف المدير الفني الإسباني لمنتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، روبرتو مارتينيز، موقف الثنائي روميلو لوكاكو وكيفين دي بروين من المشاركة ضد بيلاروسيا.

وتستعد كتيبة الشياطين الحمر لمواجهة بيلاروسيا غداً الثلاثاء، في الجولة الثالثة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

دي بروين ولوكاكو يشاركان مع بلجيكا ضد بيلاروسيا ولكن

وأكد مارتينيز أن الثنائي سيشارك ضد بيلاروسيا لكن لن يكمل أي منهما اللقاء حتى صافرة النهاية، مع العلم أن بلجيكا فازت في مباراة ويلز الافتتاحية بالتصفيات قبل التعادل مع التشيك يوم السبت الماضي.

وصرح مدرب بلجيكا في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، قائلاً ” لوكاكو ودي بروين سيتمكنا من المشاركة في اللقاء ولكن يمكنني بالفعل قول أن أي منهما لن يخوض 90 دقيقة”.

وأضاف مفيداً “هذا القرار بالتأكيد بسبب مشاركتهما كثيراً في أول مباراتين”.

وعانى دريس ميرتينس، مهاجم نابولي، من إصابة على مستوى الكتف يوم السبت، وفي نفس الوقت لا يعتبر يانيك فيريرا كاراسكور، جناح أتلتيكو مدريد، في حالة بدنية مثالية.

وعن ميرتينس وكاراسكو قال مارتينيز “من المنتظر مشاركة كليهما في الحصة التدريبية اليوم، وسنرى كيف سيكون شعورهما حيال المشاركة في اللقاء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب بلجيكا

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

الأكثر قراءة