الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. خليلودزيتش مدربا لمنتخب المغرب

فريق سبورت 360

20:42 15/08/2019

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم تعيين المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش مدربا للمنتخب الأول خلفا للفرنسي هيرفي رينار.

وكان الاتحاد المغربي برئاسة فوزي لقجع قد أجرى مفاوضات مكثفة مع المدرب البوسني الذي سبق أن قاد الجزائر إلى نهائيات كأس العالم 2014 وحقق نتائج مميزة مع الخضر في ذلك الوقت، لتكلل المفاوضات بالنجاح.

وبعد ذلك خاض خليلودزيتش تجربة غير موفق مع منتخب اليابان رحل بعدها، ليوافق على العرض المغربي الذي وبحسب صحيفة “المنتخب” سيكون بنفس قيمة ما حصل عليه سابقه رينار المقدر بـ 100 ألف دولار شهريا.

يذكر أن رينار كان قد رحل عن تدريب أسود الأطلس في أعقاب الخروج من دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أفريقيا على يد بنين، بالخسارة بركلات الترجيح، وهو الخروج الذي لم يطابق ترشيحات المتابعين الذين اعتبرو أن المنتخب المغربي من بين المرشحين لنيل اللقب، علما بأن البطولة الأفريقية التي أقيمت في مصر توج بها منتخب الجزائر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب المغرب

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة