الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونار يكشف مستقبله بعد الرحيل عن تدريب المغرب

فريق سبورت 360

17:18 24/07/2019

موقع سبورت 360 – كشف الفرنسي هيرفي رونار المدير الفني السابق لمنتخب المغرب عن مستقبله ومحطته التدريبية القادمة بعد الرحيل عن تدريب أسود الأطلس.

وكان رونار قد أعلن في وقت سابق رحيله عن تدريب المغرب بعد فترة من الجدل بشأن مستقبله، ليرحل عن المنتخب الذي ودع منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16 بالخسارة غير المتوقعة من بنين بركلات الترجيح.

وأشار رونار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لكي ما أضع حدا للشائعات غير الصحيحة في الفترة الأخيرة بشأن وجهتي القادمة، فإنني ومثلما قلت سابقا أن التجربة القادمة لن تكون في أفريقيا، وسأعلن عنها خلال أيام”.

وارتبط اسم رونار بتدريب منتخب مصر بعد إقالة المكسيكي خافيير اجيري، في أعقاب الإخفاق المماثل ببطولة أمم أفريقيا وتوديع المنافسات من دور الـ 16 على يد جنوب افريقيا، كما ترشح سابقا لتدريب الأهلي والزمالك.

لكن الترشيحات تصب حاليا في مصلحة منتخب السعودية الذي ارتبط بمفاوضات مع رونار خاصة أنه بدون مدرب حاليا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب المغرب

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة