الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب المنتخب الإيراني يساند بوحدوز بعد تسببه في خسارة المغرب

13:50 16/06/2018

وجه لاعب المنتخب الايراني رضا جوهنجاد رسالة لعزيز بوحدوز بعد تسجيله في مرماه هدف المنتخب الايراني ليعلن دعمه للمهاجم المغربي مشيرا أنها لن تكون نهاية الطريق.
 
وقال رضا جوهنجاد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “لا اعرفك شخصياً، لكن في الحياة احيانا تفوز واحيانا تخسر، لا تجعل هذا الهدف يحبطك، أتمتى التوفيق لك في مسيرتك”.
وكان بوحدوز قد تسبب في تسجيل هدف الفوز الوحيد لمنتخب إيران عن طريق الخطأ في مرمى منتخب بلاده، خلال مباراتهما في مونديال روسيا 2018، ولكنه قدم اعتذاره لكل المشجعين المغاربة.
 
وقال بوحدوز :” للأسف، هذا يحدث في كرة القدم. واليوم، حدث ذلك لي. أريد الاعتذار للفريق، والمشجعين و35 مليون شخص في المغرب ولكنني سأتعامل مع الموقف لأنني أمارس هذه الرياضة لسنوات عديدة. زملائي دعموني. الآن علينا أن نتحد ونرد”.
 
وخطف المنتخب الإيراني لكرة القدم فوزا قاتلا على حساب نظيره المغربي 1-صفر في المباراة التي أقيمت على ملعب “كريستوفسكي” في سان بطرسبورغ، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في مونديال روسيا 2018.
 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب المغرب

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة