الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيروش يُبرز طريقة استعداده لمواجهة المغرب في كأس العالم 2018

أحمد تاضومانت

19:55 27/03/2018

أكد كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب الإيراني ، تفاؤله بخصوص وصول منتخبه إلى أدوار متقدمة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ، كما أشار إلى طريقة استعداده لمواجهة المنتخب المغربي في دور المجموعات .

ويستعد المنتخب الإيراني لمواجهة نظيره الجزائري اليوم ، ضمن استعداداته لمونديال روسيا 2018 ، حيث وقع في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات : المغرب ، إسبانيا والبرتغال .

وأوضح المدرب البرتغالي أنه سيُجري تغييرات عدة على تشكيلة منتخبه ، مقارنةً مع تلك التي لعب بها في المباراة الودية الماضية أمام تونس ، والتي انتهت بهزيمته بهدف نظيف .

ولم يُخفِ كارلوس كيروش تفاؤله بخصوص قدرة المنتخب الإيراني على الذهاب بعيدا في المونديال الروسي ، حيث قال : ” الآن علينا الاستمتاع ، التنافس والاستمرار في الحلم .. هدفنا هو الوصول إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم ” .

وأوضح كارلوس كيروش طريقة تحضيره لمواجهة أسود الأطلس في كأس العالم ، حيث قال : ” من الجيد لنا أن نلعب أمام فرق تشبه المغرب في طريقة لعبها ( يقصد اختيار تونس والجزائر لمواجهتهما ودياً ) ، هذه فرصتنا لإيجاد الحلول من أجل تحسين مستوى الفريق ، سنكون مستعدين لمواجهتهم وتقديم أشياء جيدة في المونديال ” .

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الإيراني في بيطرسبرغ في الـ15 من شهر يونيو المقبل ، حيث سيلعب أسود الأطلس ، قبل ذلك ، العديد من المباريات التحضيرية لمناطحة المدارس القريبة من المدرسة الآسيوية .

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب المغرب

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

الأكثر قراءة