الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المغرب يكذب صحافة إسبانيا بسبب يامال

حسين زنون

22:42 10/10/2023

سبورت 360 – كذب المغرب ما زعمته صحيفة آس الإسبانية في الساعات الماضية بخصوص اللاعب الشاب، لامين يامال، نجم برشلونة الشباب، بقولها أن الاتحاد المغربي لكرة القدم يضغط من أجل ضم اللاعب لتمثيل منتخب المغرب.

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحركت بشكل رسمي وأصدرت بياناً رسمياً نفت فيها مزاعم الصحيفة الإسبانية، والتي قالت فيها أن الاتحاد المغربي يحاول إغراء اللاعب لتغيير رأيه والانضمام للمنتخب.

المغرب لا يضغط على يامال لتمثيل أسود الأطلس

وقالت الجماعة في بيان رسمي أنها تنفي ما ذكرته الصحيفة الإسبانية جملاً وتفصيلاً عن اللاعب الإسباني ذو الأصول المغربية وتعرضه لضغوط وإغراءات مالية من أجل تقمص ألوان أسود الأطلسي.

وأكد اتحاد الكرة في المغرب أن ما ورد عبر الصحيفة لا يمت للحقيقة بأي صلة ولا يستند لأي دليل، خاصةً بعدما احترمت الجامعة الملكية قرار اللاعب بتمثيل إسبانيا، كبقية اللاعبين ذوي الأصول المغربية الذين اختاروا تمثيل منتخبات أخرى.

وأشار الاتحاد في بيانه إلى أنه يبذل ما في وسعه دوماً لإقناع اللاعبين الشبان، من الأصول المغربية، بشتى الطرق القانونية والمشروعة، لتمثيل المنتخب، لكن حال كان القرار تمثيل منتخباً آخر، يتم احترامه وقبوله في نهاية المطاف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب المغرب

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

كروس عن المباراة الأخيرة في مسيرته: لقد تحطم الحلم

ناجيلسمان يعترف بمحاولة حبس دموعه بعد خروج ألمانيا من يورو 2024

كيف ساهم ناتشو لاعب القادسية السعودي في تأهل إسبانيا لنصف نهائي يورو 2024؟

صورة.. أول ظهور لصفقة الأهلي المنتظرة مع نجوم الفريق

الأكثر قراءة