الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد بن ناصر.. بيتكوفيتش يستبعد لاعب آخر من معسكر الجزائر

أحمد قنديل

18:59 21/03/2024

سبورت 360- أعلن فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الجزائر، عصر اليوم الخميس، استبعاد لاعب آخر من معسكر الخضر، وذلك بعد خروج إسماعيل بن ناصر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي.

استبعاد بوداوي من معسكر الجزائر

وكان بيتكوفيتش منح إسماعيل بن ناصر، الضوء الأخضر لمغادرة معسكر المنتخب الجزائري، بسبب آلام طفيفة، وعودته إلى ناديه لاستكمال برنامجه العلاجي.

وكشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” عن غياب هشام بوداوي لاعب نادي نيس الفرنسي عن المباريات الدولية القادمة، بسبب الإصابة.

وأشار الاتحاد الجزئاري إلى أن بوداوي قد التحق مصابًا بمعسكر المنتخب الجزائري، ووافق بيتكوفيتش على رحيله، ويلتحق  بناديه لمواصلة العلاج.

ومن المُقرر أن يخوض منتخب الجزائر مباراتين في التوقف الدولي الجاري ضد كل من بوليفيا يوم 22 مارس وجنوب افريقيا يوم 26 من نفس الشهر، ضمن بطولة الفيفا الدولية – الجزائر 2024.

الجدير بالذكر أن مباراتي بوليفيا وجنوب إفريقيا، أول اختبار للمدرب بيتكوفيتش، مع الخضر، بعد توليه المهمة خلفا لجمال بلماضي الذي تمت إقالته بعد الخروج من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب الجزائر

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة