الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيتكوفيتش يستبعد بن ناصر من معسكر الجزائر بسبب الإصابة

أحمد قنديل

23:16 20/03/2024

سبورت 360- قرر فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الجزائر، استبعاد إسماعيل بن ناصر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي، من معسكر الخضر، اليوم الأربعاء.

عودة بن ناصر إلى ميلان بسبب الإصابة

وأوضح الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن إسماعيل بن ناصر، حصل على الضوء الأخضر لمغادرة التربص التحضيري للخضر، بسبب آلام طفيفة.

وأشار الاتحاد الجزائري، إلى أنه بعد خضوع بن ناصر لفحوصات من طرف الطاقم الطبي، ولتجنب أي مخاطر، تقرر بالتشاور بيتكوفيتش مع تسريح اللاعب  والسماح له بالانضمام إلى فريقه، لمواصلة العلاج.

ومن المُقرر أن يخوض منتخب الجزائر مباراتين في التوقف الدولي الجاري ضد كل من بوليفيا وجنوب إفريقيا، وذلك في أول اختبار للمدرب بيتكوفيتش، مع الخضر، بعد توليه المهمة خلفا لجمال بلماضي الذي تمت إقالته بعد الخروج من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا.

الجدير بالذكر أن فلاديمير بيتكوفيتش، كان قد استدعى اللاعب آدم زرقان تحسبا لأي طارئ، حيث التحق بمركز سيدي موسى يوم الاثنين الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب الجزائر

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كفاراتسخيليا

بروزوفيتش يكسر عناد 5 مواسم بثنائيته ضد الأخدود

النصر يعادل الهلال خارج أرضه في الدوري

أفضل 7 انتقالات على سبيل الإعارة في تاريخ كرة القدم

يايسله يستقر على ثنائي دفاع الأهلي أمام الشباب

دليل آخر يؤكد انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد .. فيديو

الأكثر قراءة