الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيتكوفيتش يخلف بلماضي في قيادة منتخب الجزائر

منى العوضي

17:34 29/02/2024

سبورت 360 – أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعيين البوسني فلاديمير بيتكوفيتش مدرباً جديداً للمنتخب الأول لكرة القدم خلفاً للمدرب الوطني السابق جمال بلماضي.

بيتكوفيتش مدرباً جديداً لمنتخب الجزائر

رحل جمال بلماضي، عن تدريب منتخب الجزائر بعد فشله في تجاوز مرحلة المجموعات للنسخة الثانية على التوالي، من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 و2023، وذلك بعد فوزه باللقب في نسخة 2019.

كما فشل جمال بلماضي، في قيادة منتخب الجزائر للوصول إلى كأس العالم 2022 في قطر، لتتم الإطاحة به بعد الإخفاق الأخير بالبطولة القارية والتي أقيمت في كوت ديفوار.

وكشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خلال بيان رسمي اليوم الخميس، عن تولي البوسني فلاديمير بيتكوفيتش مهمة قيادة “الخُضر” في المرحلة المقبلة.

وجاء في نص البيان الرسمي: “الاتحاد الجزائري لكرة القدم يتوصل إلى اتفاق نهائي مع المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش للإشراف على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم”.

وخُتم: “الناخب الوطني الجديد سيحل يوم الأحد المقبل بالجزائر وسينشط ندوة صحفية يوم الإثنين”.

يذكر إن البوسني بيتكوفيتش صاحب الـ60 عاماً، قد سبق له قيادة منتخب سويسرا، وفرق سيون ويانج بويز، ولاتسيو الإيطالي وسامسون سبور التركي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب الجزائر

رونالدو يكشف أسرار البقاء على قمة كرة القدم سنوات طويلة

رسمياً.. جيرو يعلن رحيله عن ميلان بنهاية الموسم

جيسوس يرحب بتمديد عقده مع الهلال

قناة مفتوحة تُذيع مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

خماسي برشلونة مهدد بالغياب عن مباراة ألميريا

الصفراء تهدد خماسي الهلال قبل مواجهة النصر

الأكثر قراءة