الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الجزائر تقسو على بتسوانا بخماسية في التصفيات الأفريقية

أمير نبيل

01:07 30/03/2021

سبورت 360 – حقق منتخب الجزائر فوزا عريضاً على حساب ضيفه بُتسوانا بخماسية دون رد لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

فوز كبير للجزائر على بتسوانا

منتخب الجزائر الذي ضمن في وقت سابق التأهل لنهائيات البطولة، لم يكتف بتأهله وحقق الفوز الكبير الذي حمل توقيع كل من مهدي زفان وسفيان فيجولي ورياض محرز وبغداد بونجاح قبل أن يختتم الخماسية فريد بولحية قبل دقيقتين من النهاية.

فرض محاربو الصحراء أفضلية من البداية، وظهر التفوق جزائرياً، ثم جاء التقدم مع انتصاف الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم للخضر بهدف، ثم جاء الشوط الثاني لينهار الضيوف تماماً أمام رباعية بأقدام نجوم الجزائر.

ولحساب نفس المجموعة حققت زامبيا فوزا شرفيا على زيمبابوي بهدفين دون رد، علما بأن المنتخب الزيمبابوي كان قد تأهل رفقة الجزائر.

رفع منتخب الجزائر رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة من 4 انتصارات وتعادلين، بينما يأتي منتخب زيمبابوي في المركز الثاني بـ 8 نقاط، ثم زامبيا ثالثا بـ 7 وأخيرا بتسوانا بـ 4 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب الجزائر

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة