الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

البرتغال تحلم بلقب أوروبي جديد ورونالدو قائدهم

10:37 22/03/2019

موقع سبورت 360 – ينطلق منتخب البرتغال اليوم في الحلبة التي تقوده إلى الحفاظ على لقبه في بطولة كأس أمم أوروبا ، وتحقيق الهدف المنشود بالتأهل إلى البطولة القارية على أقل تقدير.

ويلعب منتخب البرتغال اليوم الجمعة أمام منتخب أوكرانيا ، على أرضية ملعب “النور” الخاص بنادي بنفيكا ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ، التي تضم أيضاً لوكسمبورج وليتوانيا وصربيا.

وشهدت قائمة منتخب البرتغال عودة كريستيانو رونالدو من فترة الراحة ، بعد غيابه عن تشكيلة بلاده منذ نهائيات كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا ، ولعبت “برازيل أوروبا” المباريات الودية الماضية ودوري أمم أوروبا من دونه ، وهدفه كان التركيز على البطولات التي يشارك بها مع فريقه يوفنتوس الإيطالي.

وقدمت البرتغال مستوً جيداً في البطولة الأوروبية المستحدثة مؤخراً ، وبلغت نصف النهائي على حساب إيطاليا ، وتستعد لملاقاة سويسرا في شهر يونيو القادم ، قبل النهائي المقام في التاسع من نفس الشهر.

ونقلت صحيفة “سبورت” عدداً من التصريحات ، وقال المدافع البرتغالي بيبي قبل خوض منافسات التصفيات “الوصول إلى أمم أوروبا 2020 والحفاظ على اللقب هدفنا الأول” ، بينما صرح المدرب فرناندو سانتوس “نعرف الجودة العالية لأوكرانيا ، لكننا مستعدون للفوز باللقب”.

ثلاث مشاكل تحتاج إلى حل في ليفربول

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب البرتغال

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

الأكثر قراءة