الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملاحظات خرجنا بها من مباراة منتخب البرتغال ومنتخب إيران

بلال محمد

00:46 26/06/2018

فشل المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز أمام منتخب إيران بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية بملعب موردافيا أرينا.

وعلى الرغم من تلقي منتخب البرتغال هدف قاتل من منتخب إيران في الدقائق الأخيرة من المباراة وأجبر على نتيجة التعادل، إلا إن السيلساو الأوروبي تأهل إلى دور الـ16 من النسخة الجارية ببطولة كأس العالم كثاني مجموعته، لملاقاة منتخب الأوروجواي الذي تصدرمجموعته.

هنا في هذا التقرير نعرض لكم أهم الملاحظات في تعادل البرتغال وإيران..

تقنية الفيديو لا تنصف إلا الكبار..

بعد وقوع الأسطورة كريستيانو رونالدو في منطقة جزاء منتخب إيران وطالب بإحتساب ركلة جزاء، لم يتردد الحكم الباراجواياني أينريكي كاسيريس كثيراً في القرار ولجأ إلى تقنية الفيديو وبالفعل أشار إلى أن هناك ركلة جزاء صحيحة لصالح منتخب البرتغال ولكن أهدرها صاروخ ماديرا.

في المقابل طالب لاعب منتخب إيران بإحتساب ركلة جزاء بعد أن عرقله كارفالو لاعب منتخب البرتغال في منطقة الجزاء عقب الركلة الني أهدرها كريستيانو رونالدو بدقائق قليلة، ولكن الغريب أن حكم المباراة لم يلجأ نهائياً إلى تقنية الفيديو هذه المرة.

تأهل غير مقنع لمنتخب البرتغال إلى دور الـ16..

على الرغم من تأهل المنتخب البرتغالي إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا بعد التعادل أمام منتخب إيران، إلا إنه تأهل غير مقنع خاصة وبعد المستوى الباهت الذي قدمه الفريق حتى الأن في دور المجموعات.

نجح السيلساو الأوروبي في خطف نقطة ثمينة من أنياب الماتادور إسبانيا في الجولة الاولى من المجموعات بصعوبة بالغة مع مستوى غير مقنع نهائياً، وهو نفس الحال في مواجهة المغرب بعد الفوز بهدف نظيف ومنذ تسجيل الهدف لم يظهر المنتخب الأحمر نهائياً طوال اللقاء مع رجوع الفريق بأكمله إلى الوراء.

وفي مباراة منتخب إيران أكد المنتخب البرتغالي على عدم أحقيته في التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم، وذلك بعد استمرار المنتخب في تقديم مستوى باهت وغير ممتع نهائياً.

لماذا تفوق المنتخب السعودي وخسر منتخب مصر؟ .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب البرتغال

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة