الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو: لا مونديال بدون البرتغال

حسين زنون

16:11 28/03/2022

سبورت 360 – عبر كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن ثقته الكبيرة في وصول البرتغال لكأس العالم 2022 في قطر، من خلال تجاوز عقبة مقدونيا الشمالية في نهائي الملحق الأوروبي، مساء الثلاثاء.

وصرح رونالدو على هامش المباراة قائلاً “غداً مباراة نهائية لنا، هل نحن المرشحون؟ لا أفهم هذا بعض الشيء، ولكن أعتبر نفسي المرشح دوماً للانتصار، سواء كنت ألعب في الديار أو خارجها”.

رونالدو: البرتغال ستتأهل للمونديال

وأضاف كريستيانو “نعرف أن الفوز يعني التأهل للمونديال والخسارة تعني فشلنا في الصعود، لدينا مسؤولية كبيرة لكي نكون إيجابيين ونفوز بالمباراة، ومقدونيا حققت المفاجأة في عدة مباريات، ولكني أعتقد أنها لن تفاجئنا غداً، البرتغال ستكون أفضل وستتأهل للمونديال”.

وعن إمكانية وجود كأس عالم بدون رونالدو قال” لا مونديال بدون البرتغال، لا مكان للفرديات هنا، إننا مجموعة، والحديث يكون بصيغة الجمع”.

وبخصوص حالته قال رونالدو” أشعر أني على ما يرام كالعادة، يوم جديد وسأكون جاهزاً للعب رفقة زملائي، الاعتزال؟ هناك حديث مستمر حول الأمر، القرار فقط بيدي، أنا من سيقول متى سأتوقف عن اللعب”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب البرتغال

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

الأكثر قراءة