الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يُوجه رسالة حماسية لجمهور البرتغال بعد الهاتريك ضد لوكسمبورج

محمد مصطفى

02:24 13/10/2021

سبورت 360- وجه كريستيانو رونالدو، نجم مُنتخب البرتغال، رسالة حماسية للجمهور بعد الانتصار الكاسح على لوكسمبورج في تصفيات كأس العالم 2022.

وسجل رونالدو ثلاثة أهداف “هاتريك” في الفوز الذي استقر على خماسية نظيفة، وهو الهاتريك رقم 10 له في مسيرته الدولية مع مُنتخب البرتغال.

رونالدو: سنُواصل القتال دائماً من أجل البرتغال

ونشر رونالدو صورة أرفقها رسالة عبر إنستجرام، قال فيها :”انتصار آخر، وخطوة اخرى نحو هدفنا، ليلة تاريخية جديدة في الدفاع عن ألواننا، كل شيء يُصبح أسهل حينما نلعب على أرضنا أمام جمهور يعتني حقاً بنا منذ أول حتى آخر دقيقة”.

وتابع :”لقد قدمت وعداً بأنني سأتطلع دائماً للمزيد والمزيد، هذا موجود في الحمض النووي الخاص بي والخاص بنا، نحن لا نشعر بالرضا أبداً، وسنواصل القتال على كل شيء يُمكننا تحقيقه”.

ويحتل مُنتخب البرتغال المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته في التصفيات برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة يتيمة عن مُنتخب صربيا الذي يحتل المركز الأول برصيد 17 نقطة، مع العلم أن الصرب خاضوا مُباراة أكثر من البرتغال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب البرتغال

برشلونة يخطط للتعاقد مع داروين نونيز!

تحديد موقف سامي النجعي من المشاركة بمباراة النصر والأخدود

الأهلي يعاني من ورطة دفاعية قبل مواجهة بلدية المحلة

ناديان سعوديان يتسابقان لضم كاسيميرو

سجل مرعب لريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في سانتياجو برنابيو

تفاصيل إصابة إمام عاشور قبل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

الأكثر قراءة