الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التعادل يخيم على لقاء البرازيل وكولومبيا ونيمار يتألق

09:52 07/09/2019

خيم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على المباراة الودية التي جمعت منتخب البرازيل ومنتخب كولومبيا على ملعب هارد روك في مدينة ميامي الأمريكية فجر اليوم السبت.

وشهدت المباراة تألق نيمار الذي كان نجم الميركاتو الصيفي بلا منازع، واضطر بالنهاية للبقاء مع باريس سان جيرمان لموسم آخر بعد أن كان هناك اهتماماً من برشلونة وريال مدريد للحصول على خدماته.

وافتتح منتخب السيليساو باب التسجيل عند 19 عن طريق كاسيميرو نجم ريال مدريد عبر كرة رأسية صنعها له نيمار من ركلة زاوية، ثم عادل منتخب كولومبيا النتيجة بعد 5 دقائق فقط عن طريق لويس فيرناندو مورييل.

وعاد مورييل مرة أخرى ليضيف الهدف الثاني لكولومبيا بحلول الدقيقة 33، لكن نيمار رفض أن يخرج منتخب بلاده خاسراً في اللقاء، وأحرز هدف التعادل بعد انقضاء 13 دقيقة على عمر الشوط الثاني.

وعلقت صحيفة ماركا الإسبانية على تألق المهاجم البرازيلي بأنه خرج من حالة الاكتئاب التي كان يعيشها، واتضح ذلك من خلال احتفاله بالهدف الثاني، حيث لم تفارق الابتسامة وجهه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب البرازيل

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة