الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف أليسون من المشاركة في نهائي كوبا أمريكا

يوسف منير

11:48 06/07/2019

كشفت وسائل الإعلام العالمية صباح اليوم عن السبت عن حالة البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى منتخب البرازيل الأول ونادي ليفربول الإنجليزي وموقفه من المشاركة في نهائي كوبا أمريكا ضد منتخب بيرو.

وذكرت صحيفة “futbolred” أن أليسون بيكر تدرب بشكل طبيعي مع منتخب البرازيل يوم الجمعة ومن المتوقع مشاركته أيضاً اليوم السبت في التدريبات الأخيرة قبل مواجهة بيرو غداً في نهائي كوبا أمريكا.

وتعرض أليسون بيكر لإصابة في الظهر خلال مشاركته في فوز منتخب بلاده البرازيل على نظيره الأرجنتين في نصف النهائي فجر الاربعاء الماضي، الأمر الذي أقلق الجميع في منتخب السامبا قبل المباراة النهائية.

وأفادت صحيفة “futoblred” أن أليسون بيكر أصبح جاهزاً بنسبة 100% للمشاركة مع منتخب البرازيل غداً ضد بيرو في نهائي البطولة التي يحلم بها الشعب البرازيلي للعودة لمنصاب التتويج مرة أخرى.

ويقدم أليسون بيكر مستوى خرافي في بطولة كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل، حيث لم تتلقى شباكه أى هدف حتى الآن ونحن على بعد مباراة واحدة من النهاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب البرازيل

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

الأكثر قراءة