الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يواصل الغياب عن التدريبات قبل كوبا أمريكا

12:25 31/05/2019

واصل نيمار مهاجم باريس سان جيرمان غيابه عن تدريبات منتخب بلاده البرازيل قبل بطولة كوبا أميركا 2019 التي ستنطلق في 15 من شهر يونيو القادم بالمباراة الافتتاحية بين السيليساو وبوليفيا.

وعانى نيمار من آلام في ركبته اليسرى يوم الثلاثاء الماضي، واضطر بسببها لمغادرة التدريبات، وواصل اللاعب غيابه عن مران الفريق الجماعي خلال الأيام الماضية.

وخضع نيمار لفحوصات طبية شامل وتبين أنه لا يعاني من أية إصابة خطيرة، لكن الآلام ما زالت لم تفارقه حتى الآن، الأمر الذي جعل الأطباء ينصحونه بعدم العودة إلى التدريبات الجماعية الآن.

ويمارس مهاجم برشلونة السابق تدريبات خاصة داخل صالة الألعاب الرياضية ويخضع للعلاج الطبيعي أيضاً، وذلك من اجل استعادة عافيته بشكل سريع ويعود للتدريبات بأسرع وقت ممكن.

ويثار جدل كبير حول مستقبل نيمار في الآونة الأخير، فرحيله عن سان جيرمان هذا الصيف لم يعد أمراً مستحيلاً لاسيما وأن من يحاول التعاقد معه هما ناديه السابق برشلونة والغريم التقليدي ريال مدريد.

يذكر أن منتخب البرازيل يقبع في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبات بوليفيا، فنزويلا والبيرو، وهو مرشح رئيسي للتأهل إلى الدور الثاني بل وإحراز اللقب أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب البرازيل

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة