الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرناندينيو غاضب ولا يريد تمثيل منتخب البرازيل مرة أخرى

يوسف منير

19:55 23/12/2018

أكد المدرب البرازيلي تيتي المدير الفني الوطني لمنتخب البرازيل، انتهاء مسيرة فيرناندينيو لاعب خط وسط مانشستر سيتي مع منتخب السيلساو.

وأشار المدرب البرازيلي تيتي، إلى أن فيرناندينيو لا يرغب بالالحتاق بمنتخب البرازيل مرة أخرى بعد الأحداث الأخيرة التي حدثت عقب خروج السيلساو من بطولة كأس العالم على يد منتخب بلجيكا في ربع نهائي البطولة.

وقدم لاعب خط الوسط فيرناندينيو مستوى سئ للغاية ضد منتخب بلجيكا حيث سجل هدفاً في مرماه وتسبب بالعديد من المشاكل ضد منتخب بلاده الأمر الذي أدى لخروج البرازيل من الدور ربع النهائي.

وذكرت تيتي في تصريحاته لتلفزيون sports أن فيرناندينيو غاضب بسبب الهجوم الذي شنه الجماهير عليه وعلى أسرته بعد الخسارة من بلجيكا في كأس العالم، وأصبح لا يرغب بالانضمام للمنتخب مرة أخرى.

ومن الواضح أن البرازيلي فيرناندينيو قرر وضع كامل تركيزه على اللعب بصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي ينافس بقوة في الدوريات المحلية الإنجليزية وبطولة دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب البرازيل

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

الأكثر قراءة