الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملاعب الدورة الرباعية الودية بين جدة والرياض – فيديو

نيرمين ماهر

16:12 08/10/2018

تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة الحدث  الأبرز على الساحة الرياضية من خلال الدورة الرباعية الودية والتي ستقام فترة التوقف الدولي.

ويخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تلك الدورة المجمعة كونه صاحب الأرض والضيافة برفقة الثلاثي المنتخب الأرجنتيني والبرازيلي والعراقي.

ويدخل الأخضر معسكراً داخليا في مدينة الرياض استعداداً لمواجهة المنتخب البرازيلي المقررة يوم 12 من شهر أكتوبر الجاري على ملعب جامعة الملك سعود.

وتستهل الدورة فعالياتها بلقاء مرتقب يجمع بين المنتخب العراقي بنظيره الأرجنتيني يوم 11 من الشهر الجاري على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويخوض الأخضر ثاني لقاءاته في الدورة الرباعية الاثنين الموافق 15 من شهر اكتوبر الحالي بمواجهة العراق في كلاسيكو عربي خالص استعداداً لكأس آسيا 2019.

ويشهد ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة أقوى كلاسيكات الكرة العالمية بشكل عام وأمريكا الجنوبية على وجه الخصوص حينما يلتقي المنتخب البرازيلي بنظيره الأرجنتيني يوم 16 من الشهر الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب البرازيل

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة