الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرثر وباكيتا .. قادة الجيل الجديد في منتخب البرازيل

12:04 10/09/2018

سطلت صحيفة سبورت الإسبانية الضوء على الجيل الجديد الصاعد في البرازيل والذي قد يحدث ثورة في طريقة لعب منتخب السيليساو خلال الفترة القادمة.

وركزت الصحيفة في تقريرها على لاعبين بالتحديد وهما آرثر ميلو نجم برشلونة الجديد ولوكاس باكيتا لاعب فلامينجو، ويلعب كلاهما في محور خط الوسط ويمتازان بأسلوب لعب مختلف عن اللاعبين البرازيليين.

آرثر ميلو لديه خصائص تشبه لاعبي خط الوسط في إسبانيا وتحديداً خريجي مدرسة لاماسيا، وذلك بالقدرة على الاحتفاظ بالكرة، والاعتماد على التمرير القصير بشكل كبير، عدا عن الدوران السريع والرؤية الثاقبة، وهو يبلغ 21 عام فقط.

على الجهة المقابلة، يملك لوكاس باكيتا نفس مواصفات آرثر تقريباً، لكنه يمتاز أيضاً بالشخصية القيادية في محور خط الوسط، وكلاهما قادران على أخذ منتخب البرازيل لمستوى آخر في السنوات المقبلة، خصوصاً أن منتخب راقصي السامبا افتقد هذه النوعية من اللاعبين في العقد الماضي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ما يجعل هذا الثنائي مؤهلاً لقيادة منتخب البرازيل أنهما لم يتم حرقهما سريعاً، فقد أكملا جميع المراحل الطبيعية لتطور لاعب كرة القدم، ولم ينتقلوا إلى أوروبا في سن مبكر كما حدث مع العديد من اللاعبين الآخرين، وهذا يجعلهم أكثر نضجاً.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب البرازيل

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

الأكثر قراءة