الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إندريك يرفض مقارنة رودريجو بفينيسيوس في منتخب البرازيل

حسين زنون

19:19 09/06/2024

سبورت 360 – رفض البرازيلي إندريك، مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل، فكرة مقارنة مواطنيه، فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس، داخل تشكيلة السيلساو.

إندريك سجل هدف الفوز القاتل للبرازيل على المكسيك، في المباراة الودية التي جمعت بينهما فجر الأحد، بعد صناعة من فينيسيوس جونيور في الدقيقة 96 من زمن اللقاء، لتنتهي المباراة على وقع انتصار المنتخب البرازيلي بثلاثية لهدفين.

إندريك عن مقارنته ببيليه: هذا جنون

وقال إندريك في تصريحات صحفية” لا نرغب في إحداث أي مقارنات في المنتخب، لا أريد أن يقال أني أفضل من فينيسيوس، أو أن فيني أفضل من رودريجو، نحن هنا بمثابة العائلة، وكلنا نلعب من أجل البرازيل”.

وأضاف اللاعب” الأمر دوماً يرجع لاتحاد الفريق، قالوا عني أني حملت بالميراس في نهاية الموسم، لكن لا، القصة كلها بفضل العمل الجماعي، وأرغب فقط في المساعدة ولا أنظر لأي أرقام قياسية”.

واستطرد إندريك” كل ما أريده هو الاستمتاع في كل مباراة، الملعب مثل ديزني بالنسبة لي، مقارنتي ببيليه؟ هذا جنون، لا يمكن أن يحدث، بيليه يبقى بيليه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب البرازيل

جيرارد أسطورة ليفربول: لست نادماً على تجاهل ريال مدريد‏

رسمياً.. الاتفاق يضم مدالله العليان من الاتحاد

أنباء إيجابية بشأن إصابة رودريجو في مباراة البرازيل أمام الأوروجواي

ديشان يرد على مُنتقدي أداء مبابي في يورو 2024‏

الهلال يبيع ميشيل بسبب عودة نيمار في سبتمبر 

كهربا والشناوي يغيبان عن قائمة الأهلي ضد طلائع الجيش 

الأكثر قراءة