الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مُنتخب البرازيل يستعين بأسطورته في ملف المُدرب الجديد

محمد مصطفى

01:56 22/01/2023

سبورت 360- يُسارع مسئولو مُنتخب البرازيل الخُطى لتعيين مُدرب جديد للسليساو خلفاً للمُدرب تيتي الذي انتهت فترته بعد خيبة كأس العالم 2022.

وكان مشوار راقصي السامبا قد انتهى في مونديال قطر 2022 بعد الهزيمة في ربع النهائي أمام مُنتخب كرواتيا بركلات الترجيح بسيناريو مُثير.

البرازيل تسعى لمُدربٍ جديد

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إسبانيا فإن الاتحاد البرازيلي سيطلب معونة الأسطورة رونالدو نزاريو من أجل التحدث للمُدرب الإسباني لويس إنريكي من أجل إقناعه بتدريب السليساو.

وارتبط اسم المُدرب إنريكي بخطوة تدريب مُنتخب البرازيل بعد انتهاء مشواره مع إسبانيا بعد الخروج من دور الـ 16 في كأس العالم أمام أبطال مُنتخب المغرب.

يُذكر أن إنريكي كان قد أشار لتفضيله العودة من جديد لتدريب الأندية في تحديه المُقبل، ويرتبط اسمه بنادي أتلتيكو مدريد الذي لايعيش أفضل فتراته مع المُدرب الحالي دييجو سيميوني.

وينتهي تعاقد سيميوني مع أتلتيكو مدريد في 2024، ولكن مع تدهور النتائج يتنامى الحديث عن إمكانية رحيله عن النادي المدريدي في حالة عدم التتويج بلقبٍ هذا الموسم.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب البرازيل

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة