الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تياجو سيلفا يحذر البرازيل من مواجهة تشيلي

أحمد حمدي

03:10 01/07/2021

سبورت 360 – شدد نجم منتخب البرازيل تياجو سيلفا على صعوبة مواجهة السامبا لمنتخب تشيلي، المقررة السبت المقبل، في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا.

وقال تياجو سيلفا، خلال المؤتمر الصحفي للقاء، الذي عُقد اليوم الأربعاء: “تشيلي فريق يملك الكثير من الجودة، لم تكن صدفة فوزه ببطولتي كوبا أمريكا متتاليتين، هذه المجموعة تعرف كيف تلعب هذه النوعية من المباريات بصرف النظر علن اللحظة التي يمرون بها”.

تياجو سيلفا: تشيلي قد تدخل مباراة البرازيل بدافع إضافي

وقلل نجم السيليساو من حقيقة احتلال تشيلي للمركز السابع في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكذلك فوزه بمباراة واحدة فقط من 4 في كوبا أمريكا، ليعلق قائلًا: “هذا لا يعني الكثير، هي ستكون مباراة صعبة ومعقدة للغاية، ولكن أهم شيء هو أننا مستعدون إلى أقصى حد لمواجهتهم ولمحاولة تحييد طريقة لعبهم الهجومية”.

ولفت تياجو سيلفا إلى المنافسة التاريخية بين المنتخبين، فيما حذر من أن تشيلي، التي يقودها المدير الفني مارتن لاسارتي، قد يدخل اللقاء بدافع إضافي بعدما حرمه السيليساو من اللعب في كأس العالم الماضي في روسيا عام 2018.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب البرازيل

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة