الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

استبعاد تياجو سيلفا من منتخب البرازيل واستدعاء بديله

أحمد حمدي

22:46 31/05/2021

سبورت 360 – استبعد المدير الفني لـ منتخب البرازيل، تيتي، مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي تياجو سيلفا من قائمة السيليساو المشاركة في  مباراتي الإكوادور وباراجواي في تصفيات كأس العالم  2022.

وجاء قرار الاستبعاد بسبب تعوض المدافع المخضرم للإصابة خلال مواجهة فريقه تشيلسي أمام مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت الماضي، والذي انتهى بتتويج البلوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

تيتي يستدعي مدافع فلامينجو لمنتخب البرازيل

وفي المقابل، وبمجرد التأكد من من تعرض تياجو سيلفا لإصابة عضلية، استدعى تيتي مدافع نادي فلامنجو البرازيلي رودريجو كايو ليكن بديلا للاعب تشيلسي خلال المباراتين القادمتين.

ويستعد المنتخب البرازيلي لخوض مباراتين هامتين في تصفيات كأس العالم قطر 2022 أمام كل من منتخب الإكوادور، يوم 3 يونيو القادم، ومنتخب باراجواي، يوم 8 يونيو القادم.

ومن المقرر أن تستضيف البرازيل بطولة كوبا أمريكا هذا الصيف بعد نقلها رسميًا، اليوم الاثنين، من الأرجنتين التي كان من المفترض لها استضافة البطولة إلا أن تفشي فيروس كورونا أجبر اتحاد أمريكا الجنوبية على اتخاذ قراره بسحب التنظيم منها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب البرازيل

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الأكثر قراءة