الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب الإمارات يحوّل تأخره إلى فوز بثلاثية أمام طاجيكستان

منى العوضي

20:47 12/11/2020

سبورت 360 – حقق منتخب الإمارات الفوز على نظيره طاجيكستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الخميس، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين.

وتقدم منتخب طاجيكستان بهدفين خلال الدقيقتين “9 و19” ثم أحرز علي مبخوت الهدف الأول لصالح الإمارات خلال الدقيقة “28” لينتهي الشوط الأول بتأخر الأبيض بهدفين لهدف.

وأحرز علي مبخوت هدف ثاني لمنتخب الإمارات من ضربة جزاء خلال الدقيقة “62”، وأضاف علي صالح هدف الفوز قبل نهاية المباراة.

وفي سياق آخر؛ صادقت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على مواعيد مباريات التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

واتفقت اللجنة على استكمال مباريات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية بحلول 15 يونيو، حيث تقام مباريات الجولتين السابعة والثامنة في مارس والجولتين التاسعة والعاشرة في يونيو 2021، على أن تنطلق مباريات النهائي في سبتمبر 2021.

وتُستكمل مباريات الدور الثالث المكونة من 10 جولات بحلول نهاية شهر مارس 2022، على أن تقام مباريات الملحق الآسيوي والملحق العالمي في شهري مايو يونيو 2022، حيث ستقام مواجهة الملحق الآسيوي من مباراة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الإمارات

براميل الثلج تثير اهتمام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الترجي

وكيل يحيى عطية الله يرد بشكل قاطع على مفاوضات الأهلي

ريال مدريد يحسم مستقبل لوكاس فاسكيز بشكلٍ نهائي

ديربي الرياض.. رونالدو يتحدى عقدته أمام عملاق الهلال

طبيب الزمالك يؤكد غياب الزناري وشيكابالا عن مباراة نهضة بركان

رسمياً .. ليفربول يعلن رحيل نجمه عقب انتهاء الموسم

الأكثر قراءة