الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شكوك حول مشاركة أراوخو مع أوروجواي أمام البرتغال

حسين زنون

02:36 16/11/2022

سبورت 360 – تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الأوروجواياني، رونالد أراوخو، مع منتخب بلاده في مباراة البرتغال بالجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتعرض أراوخو لإصابة مع فريقه، برشلونة الإسباني، كادت أن تحرمه من المشاركة في المونديال، لكن اللاعب ذهب لمعسكر منتخب بلاده للمشاركة في البطولة الأغلى مع مواطنيه.

أراوخو سيشارك بشكل مؤكد ضد غانا

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أفادت بأن هناك احتمال طفيف لمشاركة أراوخو ضد سيلساو أوروبا، يوم 28 نوفمبر الجاري، مع تأكيد غيابه عن لقاء الجولة الافتتاحية في المجموعة ضد كوريا الجنوبية.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب سيكون متاحاً للمشاركة في المونديال بشكل طبيعي، بدايةً من مباراة الجولة الثالثة والختامية، ضد منتخب غانا، والتي قد تكون مباراة حاسمة في مشوار المنتخب وصعوده للدور ثمن النهائي.

ويرفض المعد البدني لمنتخب أوروجواي فكرة المخاطرة بأراوخو أو أي لاعب في منتخب أوروجواي، مع العلم أن برشلونة أرسل معداً بدنياً خاصاً مع اللاعب إلى المعسكر، لمتابعة تطورات حالته عن قرب.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأوروغواي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

الأكثر قراءة