الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليويفا يوضح حقيقة انضمام منتخب الأرجنتين لدوري أمم أوروبا

14:05 08/07/2019

موقع سبورت 360 – رد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” على الشائعات التي أكدت تقدم منتخب الأرجنتين بطلب للمشاركة بطولة دوري أمم أوروبا المستحدثة في العام الماضي ، والتي شهدت تتويج منتخب البرتغال بالنسخة الأولى.

وكشفت شبكة “فوكس سبورت” العالمية اليوم عن مفاجأة من العيار الثقيل عندما قالت أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يفكر بالخروج من اتحاد أمريكا الجنوبية الكونبيل على إثر الأحداث التي شهدتها بطولة كوبا أمريكا.

وجاء في بيان الاتحاد الأوروبي “لا يوجد شيء حقيقي حول أنباء طلب الأرجنتين الانضمام لبطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وأن تصبح عضواً في اليويفا ، لم ندخل في أي نقاش من هذا النوع ولن يتم في المستقبل ، على أي حال كتشجيع للصداقة فإننا ندعوهم كضيف خاص لمششاهدة أي بطولة ننظمها في أي وقت يرغبون”.

وشهدت مباراة البرازيل والأرجنتين حالات تحكيمية وحالة من اللغط الكبير الذي دفع ليونيل ميسي للتحدث عنها عقب مباراة تحديد المركز الثالث بين الأرجنتين وتشيلي.

وفي مباراة الأرجنتين وتشيلي تعرض ليونيل ميسي لحالة طرد بعد اشتباكه مع ميديل قائد تشيلي حيث أظهرت الكاميرات أن الأمر لم يكن يدعي لإشهار البطاقة الحمراء في وجه قائد برشلونة الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة