الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد الأرجنتيني ينفصل عن سامباولي بالتراضي

هشام صبحي

17:34 15/07/2018

أفادت تقارير صحفية أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم توصل إلى اتفاق مع خورخي سامباولي لإنهاء العقد الذي يربطهما بالتراضي بعد 14 شهر فقط من توليه المسؤولية.

وكان مستقبل خورخي سامباولي موضع شكوك منذ الخروج من كأس العالم 2018 بعد أداء مخيب للآمال. ويملك سامباولي عقد يمتد حتى 2022، مع شرط جزائي قدره 20 مليون دولار. إلا أن الاتفاق كان تراضيا واستقر على دفع الاتحاد الأرجنتيني لمبلغ قدره 1.6 مليون دولار لسامباولي لإنهاء عقده.

وحتى الآن لا يوجد أي تأكيد رسمي لإقالة خورخي سامباولي من مهامه.

كان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قد قال يوم الإثنين الماضي إن سامباولي سيتولى تدريب منتخب الأرجنتين تحت سن العشرين في دوري “لالشديليا” الدولي هذا الشهر في أسبانيا إلا أن سامباولي رفض في النهاية الخطة ، مما أدى إلى إجراء محادثات بين لإنهاء العقد بالتراضي.

وقاد سامباولي منتخب الأرجنتين إلى التأهل لكأس العالم بعد تعيينه في مايو 2017 بدلاً من إدغاردو باوزا ، وسط انتقادات شديدة ، قبل أن يخرج الأرجنتين من دور 16 على يد فرنسا ، بعد تأهل من دور المجموعات بشق الأنفس في آخر مباراة ضد نيجيريا.

في المجموع ، أشرف صاجب 58 عاما على الفوز بسبعة انتصارات ، وأربعة تعادلات، وأربعة هزائم في مبارياته الـ15 كمدرب للـ ألبيسيليستي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة