الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسباب بقاء سامباولي في قيادة منتخب الأرجنتين

بلال محمد

15:48 10/07/2018

كشفت صحيفة “بريميوم سبورت” الإيطالية صباح اليوم الثلاثاء، عن أسباب بقا المدرب خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم في منصبه، على الرغم من الخروج الكارثي للتانجو من بطولة كأس العالم 2018.

وكان قد أعلن الاتحاد الأرجنتيني بشكل رسمي عن استمرار خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين في منصبه رغم الإخفاق في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وودع منتخب الأرجنتين مونديال روسيا مبكرًا، من الدور ثمن النهائي على يد منتخب فرنسا، عقب الهزيمة بنتيجة 3 أهداف مقابل 4، في مباراة تألق فيها كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي من خلال تسجيل هدفين وصناعة آخر من خلال الحصول على ركلة جزاء بعد انطلاقة استثنائية من قبل منتصف الملعب !.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن هناك سببان لبقاء خورخي سامباولي في قيادة التانجو، أبرزهما قيمة الشرط الجزائي والتي تصل إلى 7 ملايين يورو.

وأشارت إلى أن السبب الثاني هو عدم وجود بدائل في الوقت الحالي، وعلى أثر ذلك سيقود منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2019.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

الأكثر قراءة