الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راكيتيتش يتعاطف مع ميسي بعد سقوط الأرجنتين

أحمد تاضومانت

04:15 22/06/2018

موقع سبورت 360 – أبدى إيفان راكيتيتش، متوسط ميدان منتخب كرواتيا، تعاطفه الكبير مع زميله في فريق برشلونة، ليونيل ميسي، عقب سقوط منتخب الأرجنتين أمام عائلة “إيتش”، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن ثاني مباريات الفريقين في نهائيات كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية.

وقدم المنتخب الأرجنتيني برفقة قائده ونجمه ليونيل ميسي، أداءً مخيباً حيث خسروا جميع الثنائيات أمام الكروات الذين تميزوا بالسرعة أثناء التحول الهجومي، الأمر الذي مكنهم من تسجيل 3 أهداف مع الظهور بوجه فاقع خاصة من الثنائي لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش اللذان سجلا اسميهما ضمن قائمة هدافي اللقاء.

وقال راكيتيتش في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء المباراة: “أنا حزين لأجل ميسي، أتمنى له أن يتأهل.. قدمنا مباراة رائعة أنا وزملائي، في الشوط الأول لم نستغل جيداً الفرص التي أتيحت لنا ولكن في الشوط الثاني تمكنا من تسجيل ثلاثة أهداف”.

وتابع في نفس الصدد: “لا أعتقد أن فوزنا على المنتخب الأرجنتيني مفاجأة، نحن نستحق الفوز عليهم قدمنا مباراة رائعة للغاية وسعيد بالفوز على منتخب كبير مثل الأرجنتين”.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني يملك نقطة وحيدة فقط، الأمر الذي يجعله مهدداً بالخروج من دور المجموعات، حيث يتوجب عليه انتظار ما ستؤول إليه نتيجة مباراة نيجيريا وأيسلندا من أجل التمسك بالقليل من الأمل قبل الجولة الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة