الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوفرين لا يخشى مواجهة ميسي

فريق سبورت 360

13:58 19/06/2018

أكد ديان لوفرين، مدافع منتخب كرواتيا، أنه لا يخشى مواجهة ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين وقائده، في المواجهة التي تجمع المنتخبين في كأس العالم 2018.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان الأرجنتيني والكرواتي الخميس القادم، في مباراة الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بمونديال روسيا 2018.

وقال لوفرين في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية: “أنا مستعد لمواجهة ميسي بعدما قابلت كريستيانو رونالدو ونيمار في الفترة الأخيرة”.

وأضاف: “إنه شرف لي اللعب ضد لاعب كبير مثل ميسي أو رونالدو أو نيمار، هذا شيء تود القيام به منذ الطفولة”.

وأتم: “لسنا خائفين من ميسي، منتخب أيسلندا قام بالدفاع أمامه وأظهر كيفية إيقافه، لا يمكن تحجيم خطورته بالدفاع واحد مقابل واحد بل باللعب الجماعي”.

وكان لوفرين لاعب ليفربول واجه رونالدو نجم ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي، الذي فاز به الريال 3-1، قبل ملاقاة نيمار في مباراة ودية بين البرازيل وكرواتيا استعدادا للمونديال، والتي فاز بها” السيليساو” 2-0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة