الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ترتيب منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2018

00:11 27/06/2018

خرج منتخب الأرجنتين من عنق الزجاجة ونجح بالتفوق على منتخب نيجيريا بنتيجة 2-1 ليضمن تأهله إلى دور 16 في كأس العالم 2018 بشق الأنفس في مباراة ماراثونية ضد المنتخب الإفريقي.

الأرجنتين كادت أن تقصى من كأس العالم بعد خسارتها بنتيجة 0-3 امام منتخب كرواتيا في الجولة الثانية من دور المجموعات، لكن فوز نيجيريا على أيسلندا بنتيجة 2-0 أعاد لها الأمل بالتأهل للدور التالي.

وكان منتخب الأرجنتين قد سقط في فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام نظيره الأيسلندى، على ملعب “أتكريت أرينا” بالعاصمة الروسية “موسكو”، فى افتتاح منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً فى روسيا والتي تستمر حتى 15 يوليو المقبل.

  وعبرت الأرجنتين بهذه النتائج إلى الدور التالي من المركز الثاني ليواجه منتخب فرنسا يوم السبت المقبل 30\6\2018 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة.
وفيما يلي ترتيب منتخبات المجموعة الرابعة :
 
1. كرواتيا .. 9 نقاط.
2. الأرجنتين .. 4 نقاط
3. نيجيريا .. 3 نقاط
4. أيسلندا .. نقطة واحدة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

الأكثر قراءة