الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيمبس ينتقد لاعبي الأرجنتين ويدافع عن ميسي بعد السقوط أمام إسبانيا

أحمد تاضومانت

14:00 28/03/2018

تحدث ماريو كيمبس ، أسطورة الأرجنتين وبطل مونديال 1978 ، عن الخسارة الثقيلة التي تلقاها منتخب الارجنتين ، مساء أمس الثلاثاء ، ضد المنتخب الإسباني ، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو ، ضمن استعدادات كلا المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم 2018 .

وانتهت المباراة بفوز لاروخا بستة أهداف مقابل هدف وحيد ، حيث سجل إيسكو 3 أهداف لإسبانيا كما أحرز دييجو كوستا وإياجو أسباس وتياجو ألكانتارا هدفاً لكل واحد منهم ، فيما جاء هدف التانجو الوحيد عن طريق نيكولاس أوتامندي .

وانتقد كيمبس لاعبي المنتخب الأرجنتيني الذين قدموا أداءً باهتاً في اللقاء ، حيث قال : ” في الشوط الأول كان الأداء جيد وليس سيئاً للغاية ، ولكن في الشوط الثاني كان الأمر مروع وكارثي ..الأرجنتين قد تبدو أصدقاء يلعبون مع بعضهم البعض ولكن لم يظهروا ذلك أمام إسبانيا وسقطوا ” .

وأضاف : ” هيجواين لا يقدم أي شيء للمنتخب لا يقدم الأداء الذي يبحث عنه المدرب يجب أن يتواجد ديبالا في المنتخب هو لاعب مهم بعد ميسي ” .

ودافع كيمبس عن ليونيل ميسي الذي غاب عن اللقاء ، بقوله : ” ميسي يمكنه أن يحدث ثورة في منتخب الأرجنتين ، ولكنه لا يمكن أن يلعب بدلاً من الحارس والمدافع ولاعب الوسط ، ويعطي الأسيست ، ويسجل الأهداف ، فهناك ميسي واحد فقط ، وكرة القدم تلعب بـ11 لاعباً ” .

واختتم حديثه : ” ميسي بدون أن يفوز بلقب كأس العالم ، هو أفضل بكثير من الآخرين الذين فازوا بهذا اللقب ” ، في إشارة منه إلى أن عدم تتويج ميسي بلقب المونديال لا ينقص من أفضليته شيئاً .

ولم يشارك ميسي في هذه المباراة ، بل وكان خارج قائمتها ، بعدما غاب عن الودية الأولى أمام إيطاليا قبل أيام بسبب مشكلات في أوتار العضلات الخلفية والأمامية ، رغم أن مدربه خورخي سامباولي صرح قبلها بأنه جاهز للمشاركة .

فيديو مهم : من المظلوم في مقارنة ميسي ومارادونا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة