الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الصحافة الأرجنتينية تُبرز تأثير ميسي على منتخب الأرجنتين

أحمد تاضومانت

13:17 28/03/2018

ركزت الصحافة الأرجنتينية في أغلفتها الصادرة اليوم الأربعاء ، على الهزيمة المذلة والتاريخية التي تلقاها رقصو التانجو أمام المنتخب الإسباني ، مساء أمس الثلاثاء ، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو ، ضمن استعدادات كلا المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم 2018 الصيف المقبل .

وعنونت صحيفة أوليه غلافها بالقول : ” كارثة ” موضحة أن هزيمة الأرجنتين كانت فضيحة تاريخية وأن غياب ليونيل ميسي عن الألبيسيليستي أظهر أنهم فريق ضعيف للغاية ، متسائلة عما سيفعله خورخي سامباولي خلال الفترة المقبلة قبل انطلاق مونديال روسيا .

وتناولت صحيفة كلارين الهزيمة من نفس الزاوية ، حيث قالت : ” إسبانيا تسحق المنتخب في فضيحة بمدريد .. اللاروخا لديهم كل ما ينقص الأرجنتين مع سامباولي ” .

وأثنت شبكة تيس على أداء المنتخب الإسباني ، حيث قالت : ” فوز العقد ” ، مشيرة إلى أن هذه الهزيمة تنضم لسلسة الخسائر الكبيرة في تاريخ التانجو مثل مباراة بوليفيا 6/1 وكولومبيا 5/0 ، مطالبة بتغييرات فورية في المنتخب .

ومن جهتها ، عنونت صحيفة لا ناسيون غلافها بالقول : ” صفعة على الوجه ” مؤكدة أن الأرجنتين دون ميسي لن تنتصر على أي فريق قوي في المواجهات المقبلة ، وأن التانجو قد يخرج من المرشحين للتويج بالمونديال المقبل .

ولم يشارك نجم الأرجنتين الأول ليونيل ميسي في هذه المباراة ، بل وكان خارج قائمتها ، بعدما غاب عن الودية الأولى أمام إيطاليا قبل أيام بسبب مشكلات في أوتار العضلات الخلفية والأمامية ، رغم أن مدربه خورخي سامباولي صرح قبلها بأنه جاهز للمشاركة .

شاهد .. ميسي يغادر ملعب مباراة إسبانيا والأرجنتين بعد السداسية خائب الأمل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة