الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عامل حاسم رجح كفة ميسي أمام هالاند في تصويت جائزة ذا بيست

محمد مصطفى

02:32 16/01/2024

سبورت 360- حقق ليونيل ميسي، قائد مُنتخب الأرجنتين، جائزة الأفضل في العالم The Best، بعد مُنافسة مُحتدمة مع إيرلينج هالاند وكيليان مبابي.

ورفع ميسي رصيد تكريماته في سجلات ذا بيست الذهبية للتكريم الثالث، وهو رقم قياسي لم يسبقه إليه أحد منذ انطلاق الجائزة.

قادة المنتخبات الوطنية يمنحون ميسي تكريمه في ذا بيست 

وكشفت نتائج التصويت حقيقة هامة للغاية تتمثل في تعادل هالاند وميسي في الكشف الختامي برصيد 48 نقطة لكل منهما، فيما تراجع مبابي للمركز الثالث برصيد 35 نقطة.

ولفت تقرير لصحيفة سبورت الكتالونية إلى أن نقاط ميسي جاءت على النحو التالي : 13 نقطة من تصويت قادة المُنتخبات الوطنية ( 677 صوتاً ) – 11 نقطة من مُدربي المُنتخبات الوطنية (476 صوتاً) – 11 نقطة من الصحفيين (315 صوتاً) – 13 نقطة من الجمهور (613.293 صوتاً).

أما نقاط هالاند فجاءت على النحو التالي: 11 نقطة من تصويت قادة المُنتخبات الوطنية (557 صوتاً)، 13 نقطة من مُدربي المُنتخبات الوطنية – 13 نقطة من الصحفيين (729 صوتاً)- 11 نقطة من الجمهور (365.893 صوتاً).

وأشار التقرير إلى أن سبب تفوق ميسي على هالاند رغم تعادل النقاط يأتي بسبب تفعيل المادة رقم 12 من لائحة الفيفا الخاصة بالجائزة بشأن الفصل بين المُتساويين في النقاط.

وجاء تفوق ميسي بسبب حصوله على أكبر عدد من أصوات قادة المُنتخبات الوطنية في الترتيب الأول (الترتيب الأول = 5 نقاط – الترتيب الثاني = 3 نقاط – الترتيب الثالث = نقطة واحدة ).

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

تشكيل أرسنال ومانشستر يونايتد في مباراة اليوم من الدوري الإنجليزي

ضربة لجهود بايرن ميونخ في ملف خليفة توخيل ‏

سوسيداد يحسم الجدل بشأن زوبيمندي وبرشلونة

إنريكي: باريس سان جيرمان سيكون أقوى بدون مبابي ‏

تين هاج يرد على المطالبين بإقالته من مانشستر يونايتد

بيولي يعترف بقوة الغريم: إنترميلان يتفوق على الجميع

الأكثر قراءة