الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. لوريس يساوي نفسه بمانويل نوير في كأس العالم

حسين زنون

21:59 14/12/2022

سبورت 360 – ساوى هوجو لوريس، حارس منتخب فرنسا، نفسه بمانويل نوير، نظيره في مرمى ألمانيا، من خلال المشاركة في مباراة المغرب، مساء اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

لوريس تواجد في تشكيلة فرنسا الأساسية لمواجهة أسود الاطلس، بعدما اختار المدرب ديدييه ديشان تشكيلته لخوض المباراة المرتقبة، والتي سيلعب الفائز منها ضد الأرجنتين في نهائي المونديال.

لوريس يصبح أكثر حارس مشاركة في كأس العالم بالتساوي مع نوير

ويصبح حارس مرمى توتنهام هوتسبير الإنجليزي أكثر حارس مرمى في التاريخ يشارك في مباريات بكأس العالم، حيث تحمل مباراة المغرب الرقم 19 له في مشواره مع الديوك، ليتساوى مع نوير الذي يملك نفس الرقم.

وتدخل فرنسا مواجهة المغرب بتشكيلة تتألف من: لوريس، جوليس كوندي، رافا فاران، إبراهيما كوناتي، ثيو هيرنانديز، أوريلين تشواميني، أنطوان جريزمان، ويسلي فوفانا، عثمان ديمبلي، كيليان مبابي، وأوليفيه جيرو.

وودع نوير مونديال قطر من المحطة الأولى بعدما فشلت كتيبة المانشافت في عبور دور المجموعات في مجموعة كانت تضم إسبانيا، اليابان، وكوستاريكا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة