الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال سكالوني بعد فوز الأرجنتين على أستراليا في كأس العالم؟

حسين زنون

02:29 04/12/2022

سبورت 360 – علق ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين، على فوز منتخب بلاده على أستراليا في كأس العالم 2022 بقطر، وبلوغ دور الثمانية من المسابقة، مساء السبت، بعد مباراة مثيرة انتهت بتفوق الألباسيليستي بهدفين لهدف.

وقال سكالوني في تصريحات صحفية عقب اللقاء” لم يكن اللقاء سهلاً، كانت الأمور صعبة، ولكن لم نكن نستحق النهاية التي عانينا فيها، كنا نستحق حسم الأمور بهدف آخر، لكن حدث ما حدث”.

سكالوني يدافع عن لاوتارو ويشيد بمدرب هولندا

وأضاف مدرب الأرجنتين” هدف ميسي سهل علينا الأمور وجعل المستوى يتحسن، وعدلنا بعض الأشياء في الشوط الثاني، والأرجنتين لديها تشكيلة قادرة على المنافسة لأعلى مستوى ممكن”.

وعن سبب غياب أنخيل دي ماريا، قال” غاب لأنه لم يكن مستعداً للمشاركة، نتمنى أن يتحسن بمرور الوقت، وأن يكون جاهزاً من جديد للعب، مواجهة هولندا في ربع النهائي؟ اللعب ضد مدرب مثل فان جال أمر يدعوني للفخر”.

ودافع عن لاوتارو مارتينيز الذي أهدر عدة فرص في نهاية المباراة بقوله” لاوتارو سيسجل المزيد من الأهداف، لقد كان منقذنا في عدة مرات، وسيعطينا المزيد من السعادة في الفترة المقبلة”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة