الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيميليانو مارتينيز يدلي باعتراف بعد تأهل الأرجنتين لربع نهائي كأس العالم 2022

محمود عفيفي

01:46 04/12/2022

سبورت 360 – اعترف إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، بمعاناة التانجو رغم الفوز على أستراليا، في دور الـ 16 من كأس العالم 2022.

الألبيسيليستي تخطى عقبة منتخب أٍستراليا، بهدفين لهدف، في إطار لقاءات الدور ثمن النهائي من عمر مسابقة كأس العالم 2022، مساء اليوم السبت.

وقال مارتينيز في تصريحات عقب المواجهة نقلها الحساب الرسمي لمنتخب الأرجنتين على “تويتر”: “ميسي يقود الفريق إلى الأمام عندما نحتاج إليه، ويجب علينا مساعدته”.

إيميليانو مارتينيز: منتخب الأرجنتين عانى أمام أستراليا في كأس العالم 2022

وأضاف: “سنواجه منافسًا عظيمًا مثل هولندا، إنها أول بطولة كأس عالم لي، أحاول أن أبذل قصارى جهدي، أنا هادئ في الملعب، وهذا أهم شيء”.

وختم: “لقد عانينا اليوم، منتخب أستراليا طبق ضغطًا عاليًا علينا، لقد سجلوا هدفًا من العدم، وكان الأمر صعبًا بعض الشيء بالنسبة لنا”.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الهولندي، مساء يوم 9 ديسمبر الجاري، في إطار مواجهات دور الثمانية من عمر مونديال قطر 2022.

منتخب هولندا كان قد تجاوز أمريكا، بنتيجة 3-1، مساء اليوم السبت أيضًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة