الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب بولندا: ميسي لن يقدر على الفوز بكأس العالم بمفرده

حسين زنون

22:43 29/11/2022

سبورت 360 – قال مدرب بولندا أن ليونيل ميسي لن يستطيع الفوز بكأس العالم بمفرده، مفيداً بأن مهاجم المنتخب البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، لن يكون لديه القدرة على فعل الشيء ذاته مع منتخب بلاده.

وتستعد بولندا لمواجهة الأرجنتين، مساء الأربعاء، في لقاء حاسم لمشوار المنتخبين في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث يكفي بولندا التعادل مع التانجو للتأهل للدور الموالي في ظل امتلاكها أربع نقاط، وحصول كتيبة ميسي على ثلاث نقاط فقط.

مدرب بولندا يعلق على مواجهة الأرجنتين المرتقبة

وقال تشيسلاف ميشنيفيتش، مدرب بولندا، في تصريحات صحفية” مباراة الأرجنتين وبولندا لن تكون مواجهة ميسي وليفاندوفسكي، نحن لا نلعب رياضة التنس، إنها كرة القدم”.

وأضاف مدرب المنتخب البولندي” ميسي لا يمكنه الفوز بالبطولة وحده، وليفاندوفسكي أيضاً لا يستطيع فعلها، كل لاعب يحتاج للاعبين حوله، وأعرف التشكيلة التي سأدخل بها المباراة من الآن، ولكن مازال هناك حصة تدريبية أمامنا”.

واستطرد المدرب” العالم بأسره ينتظر مواجهة ليفاندوفسكي وميسي الثنائية، إنهما لاعبين عظيمين ولكننا لا نتحدث عن الأمر، نحن نتعامل مع الأرجنتين وليس ميسي، ولا أعرف كيف سيلعب الخصم، هذا طبيعي، لقد كان هناك عدة تغييرات في تشكيلته بعد مباراة السعودية، ولعب المنافس بشكل جيد ضد المكسيك”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

الأكثر قراءة