الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحديد فرصة ديبالا في التواجد مع الأرجنتين في كأس العالم

حسين ممدوح

19:14 12/10/2022

سبورت 360 – خضع المهاجم الأرجنتيني لفريق روما باولو ديبالا لفحص بالرنين المغناطيسي اليوم، وحسب قناة سكاي سبورت إيطاليا فإن فرصة تواجد ديبالا مع منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2022 لا تزال قائمة.

وخضع نجم الجيالوروسي للفحص الي أكد وجود إصابة في المستقيم الفخذ، ولكن هذه الإصابة لا تعني غيابه الأكيد عن المنتخب الأرجنتيني في مونديال قطر المرتقب.

وأكد مراسل قناة سكاي سبورت بأن لا جويا سيبقى خارج الملاعب لمدة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أسابيع، وأنه لا يزال أمامه فرصة للتواجد في المونديال.

ديبالا لا يزال يملك أملاً للتواجد مع الأرجنتين في المونديال

وتنطلق بطولة كأس العالم في 20 نوفمبر القادم، ولذلك فعلى الورق لا يزال لدى ديبالا فرصة الانضمام إلى كتيبة منتخب سكالوني، ولكن فقط إذا مرت عملية تعافيه بشكلٍ أسرع.

وأوضحت صحيفة كورييري ديلو سبورت بأن ديبالا سيخضع لعملية فحص طبي جديدة الأسبوع المُقبل وأنه قد بدأ بالفعل برنامج التعافي.

وتعرض نجم يوفنتوس السابق لإصابة أثناء تسديده لركلة الجزاء الحاسمة أمام ليتشي والتي ساعدت روما على الفوز بهدفين لهدف ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

شاهد.. إمام عاشور يتقدم للأهلي أمام الجونة بتسديدة صاروخية

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

الأكثر قراءة