الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم أسطوري لميسي بعد خُماسيته مع الأرجنتين

محمد مصطفى

01:31 06/06/2022

سبورت 360- قاد ليونيل ميسي مُنتخب الأرجنتين لفوزٍ مُثير ودياً على استونيا بخمسة أهدافٍ دون رد، في إطار استعداد راقصي التانجو لنهائيات كأس العالم 2022.

وأقيم اللقاء على أرض ملعب السادار في إسبانيا، وتمكن القائد ميسي من تسجيل خُماسية مُنتخب بلاده ليؤكد استعداده القوي للمونديال الأخير في مسيرته.

ميسي يُواصل صناعة التاريخ مع الأرجنتين

وأصبح ميسي هو أول لاعب في التاريخ يُسجل خمسة أهداف في مُباراة واحدة في مُسابقة أوروبية (كأس أوروبا/دوري أبطال أوروبا)، وفي مُباراة دولية مع مُنتخب بلاده.

يُذكر أن ميسي كان قد سجل خمسة أهداف في مُباراة برشلونة ضد بايرليفركوزن الألماني في دوري أبطال أوروبا بتاريخ 7 مارس 2012، وحينها فاز الكتلان بسبعة أهدافٍ لهدفٍ.

كما أصبح ميسي رابع أكثر من سجل في قائمة هدافي المُنتخبات الوطنية تاريخياً برصيد 86 هدفاً، وذلك خلف كريستيانو رونالدو برصيد 117 هدفاً، وعلي دائي برصيد 109 هدفاً، ومختار داهاري برصيد 89 هدفاً.

ويأمل جمهور الأرجنتين أن ينجح الساحر ميسي في قيادة راقصي التانجو للتتويج ببطولة كأس العالم وهي البطولة الوحيدة التي تنقصه في مسيرته الكروية الحافلة في عالم كرة القدم.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة