الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف علق سكالوني على فوز الأرجنتين الساحق على إيطاليا؟

حسين زنون

02:59 02/06/2022

سبورت 360 – علق ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، على فوز منتخب بلاده أمام إيطاليا بثلاثية دون رد، في كأس فيناليسما بملعب ويمبلي بلندن، مساء الأربعاء.

ولم يعرف أرجنتين سكالوني “سكالونيتا” طعم الخسارة بذلك في 32 مباراة، بالفوز في آخر 32 لقاء 21 مرة والتعادل في 11 مناسبة، وهي أطول سلسلة عدم هزيمة في تاريخ منتخب راقصي التانجو.

سكالوني يحذر لاعبي الأرجنتين بعد الفوز على إيطاليا

وقال سكالوني في تصريحات صحفية عقب اللقاء” لا توجد لدينا أي شكوك حول أداء الفريق وقدرته على منافسة فرق أوروبا، علينا أن نعرف أن كرة القدم يمكنها أن تدير ظهرها في وقت ما، والأهم الآن هو التفكير أننا لم نفعل شيئاً بعد”.

وأضاف مدرب الأرجنتين” في كرة القدم، عندما تفكر أنك فعلت ما عليك، سيقصم ظهرك، هذا الفريق سينافس حتى النهاية مع الجميع، ولن يكتف بكل ما سبق”.

وواصل سكالوني حديثه” بدأنا مباراة إيطاليا بفكرة مختلفة، ويمكنني القول أنه يمكننا أن نخسر، ربما في كأس العالم، لكننا نلعب كل المباريات التي نخوضها من أجل الفوز، وعلينا أن نكون أقوى من أي وقت مضى في الفترة المقبلة”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

جوميز يؤكد جاهزية ثنائي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

خاص.. مصدر في القوة الجوية يكشف تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد لضم علي جاسم

معظمها مستحيلة .. 8 ارقام قياسية قد تُكسر في تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة