الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اعتذار غريب لمُدافع فنزويلا عن التدخل العنيف ضد ميسي !

محمد مصطفى

23:25 04/09/2021

سبورت 360- وجه لويس أدريان مارتينيز، مُدافع مُنتخب فنزويلا، اعتذاراً عن لقطه تدخله العنيف على ليونيل ميسي قائد مُنتخب الأرجنتين خلال مُواجهة المُنتخبين في تصفيات كأس العالم.

وكان مارتينيز قد نال البطاقة الحمراء في الدقيقة 32 من اللقاء بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو الفار” لمُشاهدة ما حدث بينه وبين ميسي بالقرب من منطقة الجزاء الفنزويلية.

مارتينيز لم يذكر اسم ميسي في اعتذاره الغريب !

ونقل تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية اعتذار اللاعب الفنزويلي عبر تويتر، وقال فيه :”اليوم ليس لدي كلمات، هؤلاء الذي يعرفونني يعرفون أنني لا أؤذي السلامة البدنية أبداً لزميلٍ”.

وتابع :”أريد فقط أن أتقدم باعتذاري لزملائي ولطاقم التدريب ولكل الجمهور الفنزويلي الذين يدعموننا بقلوبهم، أنا أحب بلدي، وأتحمل المسئولية كاملة”.

المُثير في الأمر وهو ما سلطت عليه الصحيفة الإسبانية الضوء هو عدم تضمن اعتذار مارتينيز أي إشارة لميسي أو لمُنتخب الأرجنتين في حديثه.

وكانت الأرجنتين قد نجحت في الفوز بثلاثة أهدافٍ لهدف على فنزويلا، وسجل ثلاثية راقصي التانجو لاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا وأنخل كوريا، فيما سجل هدف فنزويلا الوحيد سوتيلدو من ركلة جزاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الأكثر قراءة