الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. ميسي يزين قائمة الأرجنتين لمواجهتي فنزويلا والبرازيل

حسين زنون

18:20 23/08/2021

سبورت 360 – يزين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، قائمة منتخب الأرجنتين لمواجهات فترة التوقف الدولية المقبلة، بشكل رسمي.

واستدعى مدرب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، ميسي في أول تجمع للمنتخب بعد الفوز بلقب كوبا أمريكا في البرازيل، هذا الصيف، تحضيراً لمواجهات قوية من بينها اللعب ضد البرازيل في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

سكالوني يستدعي ميسي لمباريات فنزويلا، البرازيل وبوليفيا

وتلعب الأرجنتين مع فنزويلا في كاراكاس في فجر الجمعة الثالث من شهر سبتمبر المقبل في تصفيات المونديال، قبل أن تخرج لملاقاة البرازيل، مساء يوم الأحد الموافق الخامس من الشهر ذاته، ثم تستقبل بوليفيا في مباراة ثالثة ضمن التصفيات في العاشر من سبتمبر أيضاً.

ولم يشارك ميسي في أي مباراة رسمية مع الفريق الباريسي حتى الآن، من توقيع عقود انتقاله للفريق قادماً من برشلونة الإسباني الذي انتهى عقده معه في نهاية يونيو الماضي.

ولم يخض ليو أي لقاء رسمي على صعيد الأندية والمنتخبات، منذ لعبه نهائي كوبا أمريكا في البرازيل ضد أصحاب الأرض في الحادي عشر من يوليو الماضي.

ونجح البولجا في حصد أول لقب له مع الأرجنتين في مسيرته الكروية، بالانتصار على السيلساو بهدف دون رد في المباراة النهائية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

قرار مفاجئ من يايسله قبل مواجهتي الرائد والفيحاء

إشارة جديدة تؤكد رحيل دي يونج وأراوخو عن برشلونة في الصيف!

شرط صادم يحسم مصير ثلاثي الاتفاق المعار إلى الاتحاد

الأهلي يقرر تجديد عقد علي معلول رغم الإصابة الطويلة

بيدري نجم برشلونة يعلق على أزمة تشافي وخوان لابورتا

أردا جولر: لقد تأقلمت تماماً مع ريال مدريد بفضل هؤلاء!

الأكثر قراءة