الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق سكالوني بعد قيادة الأرجنتين لبطولة كوبا أمريكا

حسين ممدوح

14:31 11/07/2021

سبورت 360 – عبر ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين عن فخره بعد أن قاد منتخب راقصي التانجو لملامسة المجد، وتحقيق لقب كوبا أمريكا على حساب البرازيل في ماراكانا.

نجح المدرب الشاب في مسيرته مع منتخب الألبيسيلستي على أتم وجه، وأكمل عمله بشكلٍ ناجح في مباراة الأمس والتي فاز بها منتخبه بهدف أنخيل دي ماريا.

قال مدرب المنتخب الأرجنتيني بعد التتويج بأول لقب منذ عام 1993: “لقد كانت بطولة كوبا أمريكا مختلفة و معقدة للغاية هذا العام”.

سكالوني : أهدي اللقب لكل من عاني في الوباء

استطرد : “لم يكن من السهل الفوز بهذا اللقب..لكننا فعلناها أخيراً، هذه اللحظة تاريخية وهو لقب مهم نُهديه للأشخاص الذين عانوا في فترة وباء فيروس كورونا”.

واصل: “حياتي كمدرب لن تتغير..سوف أستمر في عملي، لكن حياة لاعبي فريقي ستتغير كثيراً بعد هذا الانتصار، فما سيحدث بعد تحقيق الكأس مختلف تماماً عن السابق..أهدي النصر لأمي، فهي في هذه الفترة ليست على ما يرام”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الأكثر قراءة