الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الأرجنتين التاريخي لا يعلم بوفاة مارادونا .. وضعْ خطة لإخباره

رامي جرادات

17:33 04/12/2020

سبورت 360 – أكدت صحيفة ماركا الإسبانية على أن كارلوس بيلاردو مدرب منتخب الأرجنتين السابق ما زال لا يعلم بخبر وفاة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا.

ويعد كارلوس بيلاردو من أهم المدربين في تاريخ منتخب التاجو، حيث قاد المنتخب للتتويج بلقب كأس العالم عام 1986، كما وصل مع الفريق إلى المباراة النهائية في مونديال 1990، وكان قريباً من تحقيق اللقب مرة أخرى.

وحرص المقربين من المدرب الأرجنتيني على عدم إبلاغه بخبر وفاة مارادونا لأن وضعه الصحي مستقر في الوقت الحالي، ولا يريدون أن تحدث له صدمة نفسية قد تتسبب في انتكاسته.

شقيق بيلاردو يخطط لإخباره بوفاة مارادونا

وأكد خورخي شقيق بيلاردو على أنه تم قطع أسلاك التلفاز بحجة وجود مشكلة تقنية مع شركة البث لكي لا يعرف شقيقه بوفاة مارادونا، وهو يمضي معظم وقته الآن بمتابعة المسلسلات على برنامج “نتفليكس”.

لكن خورخي اعترف أن هذا الوضع لا يمكن أن يستمر طويلاً، لأنه بطريقة أو بأخرى سوف يعلم بيلاردو من وسائل الإعلام أو المعلقين في المباريات في نهاية المطاف، ولذلك يخطط لإخباره بهذا الخبر الحزين بالمشاركة مع بعض الأشخاص المقربين منه، آملين أن لا يتعرض لصدمة قوية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب الأرجنتين

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة