الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شبح مجموعة الموت يُلاحق إيطاليا في يورو 2020

حسين ممدوح

17:54 20/11/2019

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تصنيفات المنتخبات التي ستشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 وذلك قبل إجراء القرعة يوم 30 نوفمبر المقبل.

ويجد منتخب إيطاليا نفسه في موقف خطر رغم فوزه بكل مبارياته في التصفيات مع المدرب روبيرتو مانشيني، ورغم أن هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها المنتخب الأزرق لبطولة كبرى بعد الفوز بكل مبارياته.

حيث أن هناك سيناريو كابوسي محتمل لإيطاليا في حالة وقوعها في مجموعة واحدة مع فرنسا بطلة كأس العالم 2018 والبرتغال حاملة اللقب.

إيطاليا قد تلعب في مجموعة فرنسا و البرتغال في يورو 2020

المنتخب الإيطالي ظهر بشكلٍ هجومي في التصفيات

وجاءت منتخبات بلجيكا وإيطاليا وإنجلترا وألمانيا وإسبانيا وأوكرانيا في التصنيف الأول من القرعة حيث سيكونوا في وعاء بمفردهم.

أما الوعاء الثاني فسيكون به منتخبات فرنسا وبولندا وسويسرا وكرواتيا وهولندا وروسيا، بينما تتواجد البرتغال حاملة اللقب في التصنيف الثالث مع منتخبات تركيا والدنمارك والنمسا والسويد والتشيك.

وسيضم الوعاء الرابع كلاً من منتخبي ويلز و فنلندا إضافة إلى الأربعة منتخبات التي ستتأهل من خلال الملحق.

وتنطلق منافسات كأس الأمم الأوروبية القادمة في العاصمة الإيطاليا روما بتاريخ 12 يونيو، وستجرى منافاساتها على 12 ملعباً حول أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب إيطاليا

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

هاري كين وريال مدريد.. هل سيعاني من أزمة هالاند؟

الأكثر قراءة