الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مُدرب إيطاليا : نأمل أن نواصل الأداء العالي في يورو 2020

محمد مصطفى

02:52 19/11/2019

موقع سبورت 360- أعرب روبرتو مانشيني، المُدير الفني لمُنتخب إيطاليا، عن سعادته بعد الفوز العريض الذي حققه فريقه بتسعة أهداف مقابل هدف أمام أرمينيا في ختام تصفيات يورو 2020.

يهمك أيضاً.. ما الذي يميز ليونيل ميسي عن بقية اللاعبين؟ السحر الذي أنقذ برشلونة

وقال مانشيني، في تصريحات صحفية نقلتها شبكة راي سبورت الإيطالية، :”أتمنى أن نستمر على هذا المستوى في يورو 2020″،  وأشار المُدرب المُخضرم إلى أن الفوز بهذا الكم من الأهداف ليس معتاداً في المُباريات الدولية هذه الأيام.

مانشيني يأمل أن يواصل لاعبو إيطاليا مسيرتهم الرائعة

وقال المُدير الفني الإيطالي :”كانت أمسية رائعة، لعبنا مباراتنا الأخيرة في التصفيات وأنجزنا عملاً رائعاً فيها، أنت لا تُسجل تسعة أهداف في المُباريات الدولية هذه الأيام”.

وأشاد مانشيني بلاعبيه الشباب وقال :”هؤلاء الشُبان الصغار يتطورون مُباراة بعد مُباراة، اللعب على المستوى الدولي يمنحهم الخبرة، هم يملكون الموهبة، وتطورهم مسألة وقت وحسب”.

وأعرب مُدرب أبطال العالم أربع مرات عن أمله في أن يُواصل رجاله الأداء بهذا المستوى العالي، وقال :”لدينا ستة شهور للإعداد للبطولة الأوروبية، لسوء الحظ علينا أن نصطحب 23 لاعباً فقط للبطولة، إذا أمكننا أن نواصل بهذا المستوى سيكون ذلك رائعاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب إيطاليا

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

الأكثر قراءة