الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد تألقه مؤخراً.. بالوتيللي يعود لمنتخب إيطاليا

محمد عبد الناصر

19:44 05/03/2019

موقع سبورت 360 – يقدم النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي مستوى مميز مع فريقه مارسيليا الفرنسي منذ وصوله في شهر يناير المقبل قادما بشكل مجاني من نادي نيس الفرنسي الآخر.

وقد سجل بالوتيللي نجم منتخب إيطاليا والذي لم يلقِ أي استدعاء دولي منذ مدة طويلة بسبب عدم التزامه مع ناديه الفرنسي الأسبق هدفين جديدين مع نادي مارسيليا.

وبعد تسجيله لهدف جديد في مرمى فريق سانت تيتيان في الدوري الفرنسي أصبح بالوتيلي قد سجل 4 أهداف في 6 مباريات مع فريقه مارسيليا منذ أن جاء في شهر يناير.

وسيلعب منتخب إيطاليا مبارتين في شهر مارس الجاري ضمن تصفيات التأهل لكأس الأمم الأوروبية ضد كل من فنلندا وليشتنشتاين على التوالي يومي 23 و26 مارس.

ويرى المدرب روبيرتو مانشيني المدير الفني الحالي لمنتخب الأتزوري بأن ماريو بالوتيللي سيكون أنسب الخيارات الهجومية المتاحة حاليا في منتخب إيطاليا.

وحسب “ميديا ست” القناة الإيطالية الشهيرة فإن المدرب مانشيني سيعلن القائمة النهائية بعد أقل من إسبوعين وسيكون بالوتيللي متواجدا بعد فترة طويلة من الغياب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب إيطاليا

مباشر برشلونة وجيرونا: ليفاندوفسكي يعيد البارسا للمقدمة.. فيديو

ماذا قال خوسيلو بعد فوز ريال مدريد على قادش؟

أنشيلوتي يوضح أسباب فوز ريال مدريد الكبير على قادش

تشكيلة النصر اليوم ضد الوحدة في الدوري السعودي

صدمة في الاتحاد من غياب محتمل لبنزيما حتى نهاية الموسم

التعاون يفتح خط المفاوضات مع جاتوزو لخلافة شاموسكا

الأكثر قراءة