الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالوتيلي يحصل على شارة قيادة المنتخب الإيطالي

أحمد رمضان

15:46 31/05/2018

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية أن ماريو بالوتيلي سيرتدي شارة قيادة منتخب إيطاليا ضد نظيره الفرنسي في نيس ، بعد رفع لافتات عنصرية استهدفته في المباراة الودية ضد المملكة العربية السعودية.

ورفع مشجعون في سويسرا لافتة كتب عليها “القائد يجب أن يكون من دماء إيطالية” خلال المباراة ضد المنتخب السعودي ، فيما رد سوبر ماريو على انستاجرام “نحن في عام 2018 ، هذا يكفي أيها الفتيان”.

وقالت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن المهاجم ماريو بالوتيلي يمكن أن يحصل على شارة القيادة خلال المباراة الودية ضد المنتخب الفرنسي من أجل إرسال رسالة واضحة للعنصريين.

واعتبر ميشيل أوفا المدير العام للاتحاد الإيطالي في مقابلة إذاعية اليوم الخميس أن ارتداء ماريو بالوتيلي لشارة القيادة في مباراة واحدة يمكن أن تكون فكرة جيدة جداً للرد على هؤلاء العنصريين.

واعتذر المدير العام للاتحاد الإيطالي للجميع عن وجود بعض الأغبياء في كرة القدم وما يجلبوه من مشاكل كبيرة وقال : “للأسف البلهاء موجودن في كل مكان ، كرة القدم تجذب أحياناً الشر والمشاكل لبلادنا”.

لماذا سيبقى جوارديولا لفترة طويلة في مانشستر سيتي بما يفوق فترته في برشلونة ؟ .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب إيطاليا

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

الأكثر قراءة